العودة   منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ > عالم حواء > الجمال و الأناقة

الجمال و الأناقة مكياج - عطور - كريمات -

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-Oct-2015, 05:44 PM   رقم المشاركة : 11
فيروز لؤلؤة المنتدى
مراقب
 
الصورة الرمزية فيروز لؤلؤة المنتدى








فيروز لؤلؤة المنتدى غير متواجد حالياً

فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

يسلمو منالو ربي هنيك يارب وشكرا على تواجدك الاروع مايكون







التوقيع

ليس گل مآ اگتبـه تحت إسمي دائماً"ترجمة لأحآسيسي ۆليس گل مآفي صورتي وُمآ أرسله حگـآيـه عن واقعي!إنما هي ڳِلمـات راقت لي وقد يحتاجها غَيّرِي

رد مع اقتباس
قديم 06-Oct-2015, 05:46 PM   رقم المشاركة : 12
فيروز لؤلؤة المنتدى
مراقب
 
الصورة الرمزية فيروز لؤلؤة المنتدى








فيروز لؤلؤة المنتدى غير متواجد حالياً

فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

بغيت نتشارك انا وياكم اسراري وادواتي التجميلية لي جامي تخطاني ومنستغناش عليها ههههه.. بديت استعمالها تقريبا من شهر ونصف
ملاحضة: اخدت الصور من لأنترنيت باش تكون واضحالكم
اولا نبدا بالبرودوي تواليت:

صابون نستعمل دوف


شمبوان هيد اند شولدرز للشعر العادي



جال دوش نيفيا



حمام زيت للشعر نستعمل ديما زيت الزيتون الأصلي



لاسيغ لنزع الشعر نستعملها للموسطاش والذراعين والرجلين


..ولما نكون مزروبة نستعمل كريم نزع الشعر plus vitte



شرائح التنضيف العميق للأنف ينزع الدهون والترسبات من على الأنف ويرطب الانف تاني



ماء البحر للتنضيف الداخلي للأنف ينعش وينقي. انا عندي حساسية للغبار والدخان ديرلي حكة فالانف



لوسيون لترطيب الجسم والايدي mixa bébé



لوسيون نيفيا لتبييض وترطيب الجسم روعة وريحته فنننننة. نستعمله بعد الحمام قبل مانلبس حوايجي



معجون الاسنان سانسودين soin blancheur للاسنان الحساسة


عود الاراك سواك مايخطانيش



مجموعة الكوسميتيك:


كريم دييو falez ضد التعرق ،الصراحة ملي جربتو ماحبستوش ورميت ڨاع لي سيك لي عندي ..الحق ايفيكاس بزاف رغم ان ثمنو رخيس .فيه عدة الوان العلبة الزرقاء هي الافضل



كريم فازلين بالجيلي الاصلي نستعمله للتنعيم اصابع اليد والرجلين والركب للتقشير الجلد الميت



زيت جونسون نستعمله للماساج وترطيب تاني



كريم وزيت غليسيرين لترطيب الوجه واليدين



حليب منضف الماكياج أولاي



كريم آفين كولد كريم لترطيب الوجه واليدين



بيافين كريم الحروق نستعمله بعد لاسيغ ندهنه كل نصف ساعة نعاود



طالك جونسون نستعمله للرجلين لمنع رائحة التعرق للboot و الconverse




إيكغو avene حماية قصوى للبشرة الجافة من الشمس فعال وروعة



فوندوتان للمناسبات والايام الخاصة دريم ساتان رقم 10 تغطية عالية لمدة طويلة


هو والفوندوتان غبرة supper stay waterproof



قلم تحديد العين بوغجوا eyliner feutre



وأخيرا العطر ديالي السحري GUESS

انتهى........

حاجة مهمة بغيت نقولها لبنات مشي شرط تشريو كل شي غالي باش تتهلاو فالعميرة ..كاين منتوجات رخيصة فالثمن وفعالة
وكيما يقول المثل "المرأة الجميلة هي التي تعرف نقاط جمالها" حتى ولو بالقليل تقدر الوحدة تبرز نقاط جمالها ادا كانت تعرفها







التوقيع

ليس گل مآ اگتبـه تحت إسمي دائماً"ترجمة لأحآسيسي ۆليس گل مآفي صورتي وُمآ أرسله حگـآيـه عن واقعي!إنما هي ڳِلمـات راقت لي وقد يحتاجها غَيّرِي

رد مع اقتباس
قديم 06-Oct-2015, 06:01 PM   رقم المشاركة : 13
منى
مشرفة سابقا
 
الصورة الرمزية منى








منى غير متواجد حالياً

منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

الله يبارك موضوعك رائع فيروز يعطيك الصحة







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 06-Oct-2015, 06:21 PM   رقم المشاركة : 14
فيروز لؤلؤة المنتدى
مراقب
 
الصورة الرمزية فيروز لؤلؤة المنتدى








فيروز لؤلؤة المنتدى غير متواجد حالياً

فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

وانتي الاروع نورتي نتمنى تشاركونا ولو بابسط ماعندكن لانو الغاية فتبادل الخبرات







التوقيع

ليس گل مآ اگتبـه تحت إسمي دائماً"ترجمة لأحآسيسي ۆليس گل مآفي صورتي وُمآ أرسله حگـآيـه عن واقعي!إنما هي ڳِلمـات راقت لي وقد يحتاجها غَيّرِي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013 , للتخلص , المدرسة , المغربي , المغربية , اللوز , البشرة , الشمس , السوداء , العلبة , الوان , اناقتك , بالقدمين , بجمال , بشرتك , تشققات , تونسي , حبوب , رائحة , زيت , غارنييه , عطر , عطري , ورد , كريم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام في قمه الرووووووعه""ادخل ولم تخسر بل ستربح""" مدللة المنتدى المنتدى العام 3 09-Nov-2013 11:16 PM
الدنيا ثلاث ايام"""""""؟ مدللة المنتدى المنتدى العام 2 01-Jan-2013 08:11 PM
""""(((( يا بشرى يا بشرى أصبح هذا هذا العطر أغلى عطر على قلبي))))"""" زفة الأميرة جمال و أناقة 0 13-Nov-2011 11:44 PM
عريسي "... "عروستي" ... والا ..."تخطي" ًًًً~ ξـيوُنَڪْ جُنُونِيـﮯ» التسلية و الترفيه 15 14-Sep-2011 06:41 PM


الساعة الآن 01:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Support-ar
منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ